أجبروا الأب على مشاهدة اغتصاب ابنته. ما فعلته بعد ذلك برهن عن شجاعة خارقة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كايوس الإغتصاب

تعيش جيس فورد مع أبيها في Shongweni في أفريقيا الجنوبية. ذات يوم كانا يتنزهان مع كلبهما في الحديقة. كان الكلب الصغير يلعب في مياه البحيرة عندما اقتربت مجموعة من الرجال المسلحين منهما.

تروي جيس ” عندما رأيت الرجال، ظننت أنهما يريدان أن يسرقانا. لكنهم ربطوا أبي إلى شجرة ووضعوا السكين على عنقه “. أجبر الرجال الخمسة الأب على مشاهدتهم يخلعون ثوب ابنته ويغتصبونها كلٌ بدوره.

كايوس الإغتصاب
كان أب الضحية يردد طوال فترة المشهد المرعب ” أنا هنا جيس”. تتذكر جيس ” نبرة صوته هي الشيء الوحيد الذي أبقاني على قيد الحياة خلال هذا الكابوس. لكنهم قاموا أخيراً بحشو قبعته في فمه. عندما انتهى الرعب، غادر المجرمون. لكن التعبير في عيني أبي كان مفجعاً “.

بعد يومين، أُوقف مرتكبو هذه الجريمة. ضحك هؤلاء الرجال عندما أدلت جيس بشهادتها، لكن الحكم صدر عليهم بالسجن لمدة 107 سنوات. رفضت جيس فورد أن تعيش تطاردها أشباح هذه التجربة الرهيبة. تقول المرأة البالغة من العمر 28 سنة ” كان يمكن أن أترك هذه التجربة تدمرني، لكنني اليوم أشعر أنني أقرب إلى أبي من أي وقت مضى “.

كايوس الإغتصاب

اصطحب تيم فورد ابنته إلى حفل زفافها. وتقول المرأة الشابة ” هذا رائع. لن أترك ما جرى لي يدمر الأشياء الرائعة التي حدثت معي من وقتها “.

كايوس الإغتصاب

بين الأشياء الرائعة، هناك طبعاً ولادة التوأمين، ليلى ودانييل، السنة الماضية. جيس تشعر بأنها أقوى من أي وقت مضى، وتريد أن تبذل جهدها لتوفر عالماً أفضل لطفليها. لذلك أسست جمعية لمساعدة ضحايا الاغتصاب.

جيس فورد امرأة مميزة ذات شخصية مؤثرة لم تدع حادثة مرعبة تدمر حياتها. إذا أعجبتكم شجاعتها وصلابتها، شاركوا هذه القصة التي قدمناها لكم من ifarasha مع أصدقائكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.