4 أسباب للتسوّق على الإنترنت

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التسوق عبر الإنترنت

 

التسوق عبر الإنترنت:

لا تنفكّ التجارة الإلكترونية تتطوّر من سنوات ولقد احتلّت مكانًا مميزّا في حياة المستهلكين اليومية. كثيرون هم الناس الذين يشترون على الإنترنت أكان أغراضًا للمنزل أو أدوات إلكترونية أو كتب أو غيرها. وأصبح توصيل المشتريات إلى المنزل من أساسيات أغلبية الناس. ولكن هناك تردّد لدى بعض الناس حيال طلب الملابس على الإنترنت فيستمرّون بالذهاب إلى المتاجر وشراء ثيابهم مباشرة من هناك، مع أن كافة حسنات شراء الأغراض على الإنترنت موجودة أيضًا في شراء الثياب عن الإنترنت.

نقترح عليكم من آي فراشة أن تكتشفوا 4 أسباب لكي تتسوّقوا على الإنترنت آملين أن نقنعكم بتجربتها.

#1: الجهة العملية
تمامًا مثلما هو أسهل أن تبتاعوا حاسوبًا على الإنترنت من أن تتجوّلوا في متاجر الأجهزة الإلكترونية كذلك من الأسهل أن تزوروا كافة المواقع الإلكترونية لمتاجركم المفضّلة وأن تمضوا وقتكم في البحث عن ملابس تناسبكم من أن تذهبوا شخصيًا إلى المتاجر. إذا قررتم أن تذهبوا شخصيًا إلى المتاجر لا بد أنكم ستنتظرون في صف طويل لكي تجرّبوا الملابس وتدفعوا. ولا شك في أنه عليكم أن تذهبوا إلى عدة متاجر… أما على الإنترنت فأنتم بمفردكم وكل شيء متوفر بين يديكم بكبسة زر. إضافة إلى ذلك ليس عليكم أن تحملوا حقيبة فكل شيء يُسَلَم لكم على باب المنزل. كم هي مدهشة التكنولوجيا!

#2: الخيار
إذا قررتم أن تشتروا على الإنترنت خياراتكم ليست محدودة كما لو قررتم أن تذهبوا إلى عدة متاجر وتتبضعوا شخصيًا. أولًا لستم مقيّدين في المتاجر الموجودة في مدينتكم بل يمكنكم أن تتبضعوا من المتاجر الموجودة في كل مكان وتُسَلَم البضائع لكم أينما كنتم موجودين. ما هو مدهش أكثر هو أنكم لستم مقيّدين بالمتاجر الموجودة في بلادكم فيمكنكم أن تتسوقوا من أماكن عالمية وتشتروا أغراضًا لا تجدونها إلا إذا بحثتم عنها في الإنترنت بكل بساطة لأنها ليست متوفرة.

# 3: التخفيضات
عندما تتسوّقون شخصيًا لا تحصلون على تخفيضات إلا إذا كان إما في حوزتكم كوبونات تسمح لكم من وقت إلى آخر أن تحصلوا على تخفيضات في المتجر وإما أن تنتظروا فترة الحسومات. أما على الإنترنت فلن تستفيدوا من تخفيضات فترة الحسومات وحسب بل هناك أيضًا عروضات مخصصة حصريًا لمن يشتري على الإنترنت وستجدونها في كافة الأوقات تقريبًا. غالبًا ما ستجدون تخفيضات على أسعار الأغراض التي تهمّكم. إضافة إلى ذلك إذا قمتم بالبحث قليلًا على غوغل يمكنكم أن أن تجدوا رموزًا لقسائم تسمح لكم بأن تستفيدوا أكثر من التخفيضات.

#4: البدل والاسترداد ممكنين
إذا كان الشراء على الإنترنت يخيفكم لأنكم تظنون أنكم قد لا تتسلّمونها وعندئذٍ ليس باليد حيلة أو أن الملابس قد لا تناسبكم وقد تزعجكم، إعلموا أن هذا الأمر لا يحصل. إحدى سيئات الإنترنت هي أنكم لا تستطيعون أن تجرّبوا بعض الملابس كالجينز مثلًا فهذا الأمر قد يكون مشكلة لكم لأنكم قد ترغبون بتجربته. هذه السيئة تختفي لأنكم تستطيعون أن تردّوا ما لم يعجبكم أو ما لم يناسبكم وأن تطلبوا استبدال الملابس أو أن تختاروا مقاسًا أكبر أو أصغر لكي يناسبكم. إذًا لا تخافوا ولن تجبروا على الاحتفاظ بشيء لا يرضيكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.