طرق بسيطة تعبرون فيها عن حبكم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

الحب اساس العلاقات وحتى يستمر الحب يجب أن تغذوه بعدة طرق وفي بعض الأحيان كلمة احبك قد لا تفعل شيئاً. إليكم من ifarasha طرقاً بسيطة أفعل وأقوى من كلمة أحبك لأنها تعبر عن حبك بطريقة رائعة.

-العناق والقبلات

لترسّخا علاقتكما، استفيدوا من العناق والقبلات التي قد تكون كالسحر في التعبير عن الحب. وحتى القبلات الخفيفة على الخد أو الجبين قد تكون أيضاً أكثر من فعّالة. إذا كنت في علاقة ،قد يكون للعناق ذات التأثير لا سيما إذا كنتما لا تتعانقان كثيراً .

-هدايا ورسائل غير متوقعة

الرسائل والهدايا غير المتوقعة تعبر عن الحب بسهولة . رسالة بسيطة تقول فيها” أحبك” قد تساعد على إضاءة مزاجك وجعل الشخص الآخر يشعر بأنه أفضل حالاً طيلة اليوم. الناس يتوقعون الهدايا في أعياد ميلادهم وفي المناسبات الخاصة ولكن تقديم هدية للحبيب في وقت غير متوقع قد يكون تأثيره رائعاً على علاقتكما وجعلها تتوهج.

-الإمساك باليدين

أحيانا ينتهي الحب عندما يصل الشخصان إلى ارض عامة. مع أن لا احد يطلب منكما أن تظهرا مشاعركما أمام الملأ فإن إظهار شيء من الحب العلني يجعل العلاقة تتوهج.. ليس المطلوب الكثير إذ يكفي أن تمسكا أيدي بعضكم.

-الضحك و” أحبك”

الضحك للشخص الآخر يجعلكما أسعد. حاولا دائما الابتسام في وجه بعضكما بعضاً . الابتسام لأي شخص تعرفونه يخلق جواً إيجابياً فكيف إذا كان هذا الشخص إنساناً تحبه. فلتكن البسمة حليفكما دوماً ولا تنسيا أن تقولا لبعضكما بعضاً كلمة احبك بين الوقت والآخر.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.