رسمت امرأة رجل احلامها فإذا ..بها تلتقيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%b1%d8%b3%d9%85-%d8%b1%d8%ac%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%ad%d9%84%d8%a7%d9%85

هل يمكن أن يحدث شيئ كهذا؟ هل يمكن أن نلتقي شخصاً رسمناه من خيالنا؟

كلويه مايو chloe mayo فنانة موهوبة من انكلترا رسمت من خيالها صورة رجل أحلامها قبل شهرين من لقائها به على موقع للتعارف. كانت مصدومة من التشابه فخبأت رسمتها خوفاً من أن يعتقد أنها تريد ملاحقته.

في العام 2009 كلويه التي كانت عزباء في ذاك الوقت، رسمت رسمة رومانسية لرجل طويل أسمر ملتحي. ابنة الواحدة والثلاثين عاماً لم تفكر كثيراً بعملها الفني فكان أن تركت الرسمة في غرفة جلوسها ونسيت كل شيء عن الأمر.
بعد فترة راحت تبحث عن الحب على الانترنت فانتهى بها الأمر بأن بعثت رسالة إلى مايكل غومان. بدا أن هذين الشخصين يمتلكان أشياء كثيرة مشتركة وبعد شهرين من التحادث قررا الالتقاء وجهاً لوجه.

في اللحظة التي وقع بصرها عليه شعرت بالصدمة من التشابه بين الرسمة وبينه . خشيت أن يظن أنها تلاحقه وأنها شخص غريب الطباع. فكان أن خبأت الرسمة تحت سريرها ولم تره إياها إلا بعد عدة لقاءات بينهما. تقول :”بعد أسبوع تجرّأت وأريته الصورة ومع أنه نظر حائراً إلى الصورة ، إلا أنه رأى الجانب المضحك من الأمر عندما شرحت له ما حدث. ”

بعد ذلك استمرت علاقتهما وما هي إلا ثمانية أشهر حتى طلب منها الزواج وأمضيا العطلة في فرنسا.
اليوم الصورة معلّقة في غرفة الجلوس وبات كل الأصدقاء ينادونه ” الرجل في الرسمة” . “لم أتصور قط أني قد أتنبأ بصورة رجل المستقبل ولا أؤمن بذلك ولكنني أظنه القدر” (تقول كلويه)

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.