كيف تكونين أفضل صديقة لزوجك؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d8%b5%d8%af%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%88%d8%ac

مع أن زوجك قد لا ينتبه حين تغيرين تسريحة شعرك أو حين ترتدين ثوباً جديداً، هناك شيء واحد سيلاحظه بالتأكيد. فعندما تعاملينه كصديق وكحبيب أيضاً، سيشعر بأنه شخص هام مميز، هناك من يهتم به. الحقيقة أن الرجل ينجذب إلى المرأة التي تجعله يشعر بهذه الطريقة. فحالما تكونين صديقة زوجك ، ستصبحين أقوى وأكثر جاذبية بالنسبة له من ذي قبل.

إليك التعليمات:

1- خصصي وقتاً خاصاً بكما. فبسبب الأولاد وضغط العمل والحياة يصبح وقت المرح بالنسبة للزوجين في أسفل الأولويات. حاولا أن تجداً وقتا خاصاً بكما مرة في الأسبوع أو مرة في الشهر على الأقل. العبا لعبة.. تناولوا الفطور في أحد المطاعم أو ابدآ بالتراشق بالماء وأنتما تجليان الصحون. الأصدقاء يستمتعون حين يكونون معاً.

2- كوني صبورة مع زوجك. أحياناً قد يرمي جواربه على الارض أو يقود السيارة بسرعة كبيرة أو يقوم بشيء جنوني أو محبط . مهما يكن هذا التصرف، في المرة القادمة التي يقوم بها بتصرف من هذا النوع ، اصبري وانظري إلى المرآة .. فأنت ايضاً لديك عيوبك .. غضي الطرف عن عيوبه..

3- أصغي إليه. فعندما يصل أحدكما أو كلاكما إلى المنزل في نهاية يوم العمل قد يشعر الشخص منكما بالحاجة إلى التنفيس عن النفس. اجلس قربه واسأليه بصدق عن يومه. إذا قال إن يومه كان جيداً ، حاولي أن تستنطقيه وأن تغوصي بالعمق أكثر . اسأليه مثلاً أشياء محددة مثلاً كيف كان اجتماعه أو كيف كان رئيسه أو زملاؤه معه اليوم. وسرعان ما سيبق البحصة وستشعران معاً بأنكما أقرب إلى بعضكما بعضاً.

4- أريه أنك تهتمين بما يحب.أعيريه ببساطة اهتماماً بهواياته أو بما يفضله ويحبه. وسيأتي اليوم الذي سيطلب منك أن تخرجي معه لرؤية شيء يهواه .

5- كوني لطيفة مع زوجك. وانتبهي جيداً لطريقتك في التعامل معه بشكل عام. اسألي نفسك هل هذه هي الطريقة التي قد تتعاملين فيها مع أفضل أصدقائك فإن كانت الإحابة لا ، فكري في التغييرات الممكنةلتحقيق ذلك . وامضي قدماً للتنعم بزواج سعيد صحي.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.